السفير بكر الجاف يستقبل وفد وزارة الدفاع العراقية الى اوكرانيا

استقبل سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف في مكتبه بمبنى السفارة وفد وزارة الدفاع العراقية برئاسة العميد علي عبد الهادي خضير الميحاوي وعضوية العقيد مهند عبد الجبار عثمان آل عبد العالي والمقدم اثير شبيب عبيد الزوبعي بتاريخ 24/10/2019.

رحب سعادة السفير في مستهل اللقاء بالوفد العسكري الزائر، متمنياً ان تسهم هذه الزيارة في تطوير التعاون العسكري والتقني بين العراق واوكرانيا، لما فيه مصلحة البلدين الصديقين. واستعرض السفير بكر الجاف العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما المجال العسكري، واشار الى ضرورة الاستفادة من الخبرات والامكانيات العسكرية الاوكرانية، مشيداً بمشاركة اوكرانيا ضمن قوات التحالف الدولي في ارساء الامن والاستقرار في االعراق بعد سقوط النظام السابق عام 2003.

من جانبه، شكر رئيس الوفد العسكري سعادة السفير على حسن الضياقة والاستقبال، مثمناً اهتمام سعادته وحرصه على تطوير علاقات الصداقة والتعاون مع اوكرانيا في شتى المجالات.

وقد حضر اللقاء الملحق العسكري العراقي في اوكرانيا العميد البحري الركن اثير عبد الرضا جاسم وسكرتير اول في السفارة محمد عبد الحميد.