تكريم سعادة السفير بكر احمد الجاف بوسام ذهبي وشهادة دكتوراه فخرية

منحت جامعة الحضارة العالمية المفتوحة بتاريخ 20/8/2019 شهادة الدكتوراه الفخرية في الدبلوماسية والسياسة الدولية لسعادة سفير جمهورية العراق لدى أوكرانيا السيد بكر أحمد الجاف.

وأقامت المنظمة العالمية لحوار الأديان والحضارات (أويسكو) بشخص رئيسها البروفيسور الشيخ مخلص الجدة بهذه المناسبة حفلاً تكريمياً لسعادة السفير الجاف ومنحته الوسام الذهبي للمنظمة تقديراً منها لجهود سعادته في ترسيخ شرعة حوار الأديان والثقافات.

و قد افتتح حفل التكريم، الذي اقيم بتاريخ 22/8/2019 في مقر المنظمة بالعاصمة اللبنانية (بيروت)، البروفيسور الجدة مثنياً على جهود سعادة السفير الجاف في تعزيز قيم الحوار الثقافي العالمي، وقام بتقليده وسام (أويسكو) الذهبي. بعد ذلك ألقى سعادته كلمة أثنى بها على جهود المنظمة العالمية لحوار الاديان والحضارات في ترسيخ وتعزيز الحوار الحضاري الثقافي العالمي بين مختلف الديانات والثقافات، شاكراً إياها على مبادرة تكريمه بهذا الوسام الرفيع.

وقد حضر حفل التكريم نخبة من الشخصيات الأكاديميّة والدبلوماسيّة، كان في مقدمتها  سعادة سفير جمهورية العراق لدى الجمهورية اللبنانية السيد علي العامري والدكتور أمير العطية أمين عام جمعية الصداقة العراقية – اللبنانية.