السفير بـكر الجـاف يقيم مأدبـة غداء لسفراء الدول العربية والاسلامية المعتمدين في كييف

اقام سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف بتاريخ 25/6/2019 مأدبة غداء بمناسبة تشكيل الحكومة العراقية الجديدة والحملة الوطنية لاعادة اعمار العراق. وقد حضرها مجموعة من اصحاب السعادة سفراء الدول العربية والاسلامية المعتمدين في كييف وسماحة مفتي اوكرانيا ورئيس الادارة الدينية لمسلمي اوكرانيا فضيلة الشيخ احمد تميم.

رحب سعادة السفير الجاف بضيوفه الكرام، والقى كلمة قصيرة اشاد فيها بالدعم الدولي والعربي للحكومة العراقية في مشروعها التنموي للنهوض بالواقع العراقي واعادة اعمار المدن العراقية، التي تضررت من العمليات الارهابية وعبث عصابات الخراب والدمار، مؤكداً ان العراق يسعى لاستعادة دوره الريادي في المنطقة من اجل استتباب الامن والاستقرار، وتعزيز علاقات الجوار الحسنة مع الدول المحيطة به وجميع دول العالم الشقيقة والصديقة.

من جانبهم، هنأ اصحاب السعادة السفراء سعادة السفير العراقي على تشكيل الحكومة الجديدة، متمنين للعراق المزيد من التقدم والازدهار، وقدموا لسعادته الشكر على حسن الضيافة والاستقبال.

الجدير بالذكر، قد حضر مأدبة الغداء هذه اصحاب السعادة سفراء وممثلي سفارات كل من:(جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، دولة الكويت، المملكة المغربية، دولة الامارات العربية المتحدة، دولة ليبيا، دولة فلسطين، جمهورية السودان، جمهورية افغانستان الاسلامية، جمهورية ايران الاسلامية، جمهورية كازاخستان، المملكة الماليزية، جمهورية باكستان الاسلامية، جمهورية طاجكستان، جمهورية اذربيجان، جمهورية اندونيسيا).