وكيل الوزارة للشُؤُون الإداريَّة والماليَّة والفنية يلتقي الأمين العام المُساعد للشُؤُون الإنسانيَّة والثقافيَّة والإجتماعيَّة لمُنظمة التعاون الإسلاميّ

إلتقى وكيل الوزارة للشُؤُون الإداريَّة والماليَّة والفنيَّة السفير د. عبد الرحمن حامد الحُسينيّ، مع الأمين العام المُساعد للشُؤُون الإنسانيَّة والثقافيَّة والإجتماعيَّة لمُنظمة التعاون الإسلاميّ السفير طارق علي بخيت، في مقر الأمانة العامة للمُنظمة في جدة.

أعرب السيّد الوكيل عن اعتزازه بالدور الذي تمارسه المُنظمة في تعزيز وحماية حقوق الإنسان وقيم الأسرة، مُؤكَّداً أنَّ العراق سيكون مُشاركاً فاعلاً في الدورة الـ(49) القادمة لمجلس وزراء خارجيَّة المُنظمة المُزمعُ عقدها في نواكشوط للمدة من 16-2023/3/17، وسيطرح وجهة النظر الحكوميَّة بشأن مشاريع القرارات الإنسانيَّة والثقافيَّة والإجتماعيَّة، وسيدعم مشروع القرار الجديد حول تعزيز قيّم الأسرة باعتبارها نواة المجتمع، كما أكَّد على أهميَّة دعم العراق في الجانب الإنسانيّ وإعادة تأهيل النازحين.

من جانبه، عبر الأمين العام المُساعد عن شكره وتقديره للدعم الذي يقدمه العراق للمُنظمة، مُؤكَّداً على أهميَّة مُشارَكة العراق في الدورة المذكورة.

هذا وحضر اللقاء المندوب الدائم لجُمْهُوريَّة العراق لدى مُنظمة التعاون الإسلاميّ محمد سمير النقشبندي.