لقاء القنصل العام ومندوب العراق الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي السيد محمد سمير النقشبندي بصاحب السمو الأمير أ.د. ممدوح بن سعود آل سعود رئيس الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة

التقى القنصل العام ومندوب العراق الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي السيد محمد سمير النقشبندي بصاحب السمو الأمير أ.د. ممدوح بن سعود آل سعود رئيس الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة صباح يوم 2022/10/31، وبُحث خلال اللقاء آفاق التعاون العلمي والاكاديمي بين المؤسسات العلمية والاكاديمية العراقية والجامعة الاسلامية، ومن الجدير بالذكر ان الجامعة الاسلامية ينتظم في صفوف طلابها حالياً ١١٥ طالب عراقي وبمختلف المستويات (الدراسة الجامعية الاولية – الدراسات العليا) عبر منح قدمت من الجامعة الاسلامية.
كما تبادل الجانبان الهدايا التذكارية واتفقا على استمرار التعاون بما يخدم مصالح واهداف البلدين في مجال التعليم الاكاديمي، وحضر اللقاء عن الجامعة الاسلامية وكلاء رئيس الجامعة الاسلامية للتعاون الدولي والشؤون العلمية والشؤون القانونية وعن القنصلية العامة العراقية المستشار مخلص عبداللطيف والسيد علي سعدي.
وعلى هامش زيارة الجامعة وبناءً على طلب القنصلية جرى لقاء بنخبة من الطلبة العراقيين في الجامعة الاسلامية للوقوف على احتياجاتهم والمشاكل التي يواجهونها للعمل على ايجاد الحلول المناسبة لدى الجهات الحكومية العراقية والسعودية.