السفير يلقي كلمة في احتفالات اليوبيل الذهبي لمجلس الشيوخ الباكستاني

القى السيد حامد عباس لفته سفير جمهورية العراق في جمهورية باكستان الاسلامية كلمة نيابة عن مجموعة الدول الصديقة لباكستان بمناسبة احتفالات مجلس الشيوخ الباكستاني بيوبيله الذهبي التي جرت مراسيمها تحت قبة البرلمان الباكستاني يوم 16 اذار 2023.
وقدم السيد السفير التهنئة للشعب عامة والحكومة الباكستانية ولمجلس الشيوخ خاصة بهذه المناسبة متمنياً لهم المزيد من النجاح والسمو والازدهار ، ناقلاً تحيات وتمنيات المؤسسة التشريعية في العراق المتمثلة بمجلس النواب العراقي .
وقال ان حكومة العراق تنظر بعين الفخر والثناء الى الجهود القيمة التي تبذلها الحكومة الباكستانية من اجل تحقيق الامن والاستقرار في المنطقة ، مشيداً بمسيرة النضال الطويلة لمجلس الشيوخ الباكستاني من اجل ترسيخ الديمقراطية وتعزيز حكم الشعب التي خلقت فيما بعد حالة من التقدم والتماسك بين ابنائه في الاقاليم الباكستانية المتعددة ، والحفاظ على الوحدة الوطنية وتجاوز الازمات السياسية والاقتصادية وتحويلها الى مواقف نجاح ونصر في جميع مناحي الحياة .
واشار السيد السفير الى ان المعاناة التي واجهتها باكستان في محاربتها للارهاب ليست بعيدة عن معاناة العراق في محاربته لعصابات داعش الارهابية التي سعت الى نشر الجهل وكل ماهو بعيد عن تعاليم الاسلام الحنيف .
وتسلم السيد السفير، بهذه المناسبة ، هدية تذكارية قدمها له رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني السيد محمد صادق سنجراني.