زيارة القنصل العام لجامعة غازي عنتاب

زار القنصل العام مبنى جامعة غازي عنتاب بتأريخ 30/12/2020، حيث كان في استقباله رئيس الجامعة البرفيسور عارف اوز ايدن و الدكتور محمد اسحاق رئيس وحدة الدراسات العليا للاقسام العلمية في جامعة غازي عنتاب وبعد تبادل عبارات الترحيب والمجاملة قدم القنصل العام للبرفيسور ايدن التهاني بمناسبة تسنمه منصبه الجديد متمنين له دوام الموفقية والنجاح في مهام عمله الجديد ، معرباً عن امله بتعزيز التعاون العلمي والثقافي بين البلدين خاصة بعد زيارة رئيس الوزراء العراقي السيد مصطفى الكاظمي والوفد الحكومي الرفيع المستوى للجمهورية التركية مؤخراً، من جانبه رحب د. ايدن بكادر القنصلية مقدماً في الوقت نفسه التهنئة للقنصل بمناسبه تسنمه منصبه الجديد معلناً استعداد جامعة غازي عنتاب في التعاون مع القنصلية لحل كل المعوقات التي قد تواجه الطلبة العراقيين فيها.
تمت مناقشة المواضيع المهمة التي تمس الوضع الاقتصادي والعلمي للطالب العراقي والمعوقات التي تواجهه وبعد مناقشات مستمرة اثمرت تلك الزيارة عن تخفيض الرسوم الدراسية للدراسات العليا بناءً على الكتاب الصادر من ادارة الجامعة بتأريخ 7/1/2021.
من جانبهم شكر الطلبة العراقيين القنصلية وجميع الجهات ذات العلاقة على حرصها الدؤوب بمتابعة شؤون الطلبة فيها والمساعدة على تذليل المعوقات وعلى حسن الاستقبال والضيافة معبرين عن غبطتهم وسرورهم بسعي القنصلية للتواصل معهم بشكل مستمر.
وفي الختام تم التقاط الصور وتبادل الهدايا التذكارية.