القائم بالأعمال المؤقت لسفارة جمهورية العراق في دكا عبد السلام صدام محسين يسجل كلمات عزاء في سجل التعازي الذي تم افتتاحه في سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في العاصمة البنغلاديشية دكا.

زار القائم بالاعمال المؤقت لسفارة جمهورية العراق في دكا يوم أمس الاثنين الموافق 2022/5/16 سفارة دولة الامارات العربيه المتحده الشقيقة في دكا مع كافه افراد طاقم السفارة العراقية في دكا.

وكان في استقباله نائب رئيس البعثه الاماراتيه في العاصمه دكا. وذلك لتقديم التعازي بوفاه رئيس دوله الامارات العربيه المتحده الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان (رحمه الله).

وقد قدم القائم بالأعمال المؤقت تعازيه الحارة، معبراً عن بالغ الحزن والألم بوفاه رئيس دوله الامارات العربيه المتحده الشيخ خليفه بن زايد (رحمه الله)، والتي تعد خسارة كبيرة للامة العربيه والاسلاميه والانسانيه جمعاء، بسبب مواقفه الانسانيه والعربيه العظيمه والكبيره والكثيره تجاه جميع القضايا التي تهم الشأن العربي والإسلامي والانساني.

وسألنا الباري عز وجل ان يتغمد روحه الطيبه بفسيح جناته ولاهله وذويه وشعب دوله الامارات العربيه المتحده الشقيقه وللامه العربيه الصبر والسلوان.