السفير يشارك في جلسة حوارية لدعم فلسطين

   شارك سعادة السفير د. باسم حطاب الطعمة في الجلسة الحوارية التي أقامتها مجموعة سفارات الدول الإسلامية في كانبرا (OIC) بتاريخ 5/12/2023، في مقر السفارة الإندونيسية باعتبار إن إندونيسيا رئيسة الدورة الحالية لمنظمة الدول الإسلامية، وكانت بعنوان (Seminar For Solidarity Event For Palestinians People)، وبمشاركة اتحاد الطلبة الإندونيسيين الدارسين في أستراليا.

    وفي مداخلته، أكد سعادة السفير إن العراق حكومةً وشعباً يفتخر بدعم القضية الفلسطينية والعمل الجهادي ضد الصهاينة منذ انبثاقه في منتصف القرن الماضي، وسيستمر بذلك لحين تحرير الأرض الفلسطينية من الاحتلال، في حين تتبع السفير الفلسطيني في مداخلته تاريخياً مراحل الاستحواذ الصهيوني على الأرض الفلسطينية. وكان للحضور مداخلات وملاحظات بهذا الشأن.

    وفي البيان الختامي، اجمع الحاضرون وباسم السفارات الإسلامية العاملة في استراليا على وقوفهم إلى جانب الحق الفلسطيني في استعادة الأرض، والتحرر من الاحتلال الصهيوني، ودعم الجهود المباركة لأبطال غزة في تصديهم البطولي للقمع والإبادة الصهيونية، وأكدوا على ضرورة الضغط الإسلامي على الولايات المتحدة الأمريكية لإيقاف دعمها غير المحدود للعدوان على الشعب الفلسطيني، وإيقاف حرب الإبادة ضد غزة الصامدة.