دعوة على شرف الجراح العراقي (د.منجد المدرس)

تكريماً لانجازاته العلمية وخدماته للمقاتلين العراقيين، استقبل السفير(د. باسم حطاب الطعمة) في منزله يوم السبت الموافق 23/2/2019 الجراح العراقي (د. منجد المدرس) وطاقم عمله، وتم خلال اللقاء تكريم الدكتور (المدرس) لخدماته الانسانية ولدوره في نقل صورة مشرقة عن العراق في استراليا، كونه أحد أبرز جراحي العظام في استراليا وله انجازاته الطبية والعلمية التي جعلته يُصنف من ضمن أبرز مائة طبيب في العالم.

وبدوره شكر (د. المدرس) السيد السفير على دعوته وتعهد بالاستمرار في تحقيق الانجازات العلمية لخدمة البشرية بصورة عامة واخوته العراقيين بصورة خاصة.

والدكتور (منجد المدرس) جراح عظام متخصص في تركيب الاطراف الصناعية، وهو معروف بانجازاته المتميزة   في الساحة العلمية في استراليا وغيرها من دول العالم، والتي زادتها بريقاً خدماته الانسانية التي شملت تقديم العلاج المجاني واجراء عمليات جراحية للمحتاجين في مناطق مختلفة من العلم وبخاصة كمبوديا وافغانستان، وغيرها من المناطق التي كانت مسرحاً للحروب. ومن ضمن خدماته الانسانية المجانية تطوعه لمعالجة الجرحى من قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي وبقية المقاتلين الابطال ممن تصدوا لتنظيم داعش الارهابي، وانقذوا البلاد والعباد من شره.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.