م/ حضور السفير حفل بدء العام الدراسي الجديد في جامعة Miskolc المجرية

حضر السفير علي هادي البياتي يوم الاثنين الموافق 05/09/2022 الاحتفال الكبير الذي اقامته جامعة Miskolc)) المجرية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد, حيث تضم في كلياتها ما يربوا الى 70 طالب عراقي في مختلف الاختصاصات.

 بعد انتهاء الحفل التقى السفير علي هادي البياتي رئيسة الجامعة وعمداء الكليات الذين أثنوا على الطلبة العراقيين لمثابرتهم وجديتهم في الدراسة ولما يتمتعون به من سمعة طيبة تليق بأسم العراق.

من جانبه شكر السفير رئيسة الجامعة والاساتذة على الدعوة للمشاركة في هذا الاحتفال المتميز, معرباً عن امتنانه لحكومة المجر لما تقدمه من تسهيلات لدعم الطلبة العراقيين.

كما التقى السفير بثلة من الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة حيث تم مناقشة كافة المسائل التي من شأنها ان تحسن اوضاعهم والارتقاء بمستوى الفائدة المرجوة من الدراسة في هذه الجامعة خصوصاً والجامعات المجرية الاخرى عموماً, وشكرهم لمجهودهم الكبير لانهم يحملون شعلة النجاح والتطور خدمة لبلدنا وشعبنا, وتمنى لهم التوفيق والنجاح على كافة الصعد, كما أبدى السفير استعداده لتقديم كافة الدعم والمساعدة لهم.

من جانبهم عبروا عن سرورهم لحضور السفير الى الحفل, واعربوا عن أمتنانهم لما تقدمه السفارة من خدمات وسرعة الاجابة والتفاعل مع كافة طلباتهم.