سفارة جمهورية العراق في أنقرة تقييم مأدبة افطار لابناء الجالية الكريمة

سفارة جمهورية العراق في أنقرة تقييم مأدبة افطار لابناء الجالية الكريمة

بتوجيه من قبل معالي وزير الخارجية الدكتور محمد علي الحكيم، أقامت سفارة جمهورية العراق في انقرة يوم 30 آيار 2019 ، مأدبة إفطار للجالية العراقية الكريمة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وألقى القائم بالاعمال المؤقت السيد عصام محمد خضير كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالضيوف، واكد ان السفارة تتشرف بدعوة جمع من ابناء الجالية الكرام للم شمل العراقيين على مائدة الافطار الرمضانية، مشيراً الى ان الوزارة دأبت على تعزيز اواصر التواصل بين الجالية والبعثات الدبلوماسية العراقية العاملة في مختلف بقاع العالم من خلال هذه المناسبة المباركة، مؤكداً على ان هذا التجمع المبارك يعد رسالة ود واحترام لابناء الجالية الكريمة المتواجدة في تركيا.

واكد ان العراق يفخر الان باعتباره منبراً للسلام من خلال سعيه المتواصل في بناء علاقات متوازنة عملاً بمبدأ المصالح المشتركة والاحترام المتبادل لسيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها.

وحث القائم بالاعمال ابناء الجالية على ان يكونوا سفراءً لبلدهم ، مؤكداً ان السفارة بكوادرها كافة تبذل جهوداً كبيرة في سبيل انجاز المهام المكلفة بها وخاصة فيما يتعلق بشؤون المواطنيين وبما ينسجم مع القوانين والتعليمات