وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيِّة يزور مبنى السفارة العراقيّة في أنقرة

أجرى وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيِّة السيِّد عمر البرزنجيّ، والوفد المُرافق له، اليوم الثلاثاء المُوافِق 2024/07/09، زيارة إلى مبنى سفارة جُمْهُوريّة العراق في أنقرة، وكان في استقبال سيادته سفير جُمْهُوريَّة العراق لدى أنقرة السيِّد ماجد اللجماويّ وكادر السفارة.

وجرى خلال اللقاء استعراض عمل السفارة وأداء موظفيها والعاملين فيها مُثنياً على الجُهُود المبذولة في تقديم الخدمات إلى الجالية العراقيَّة المُقِيمة في الجُمْهُوريَّة التركيَّة، وأكّد السيِّد الوكيل على أهميّة اضطلاع السفارة في تذليل كلّ المُعوِّقات التي تعترض أبناء الجالية، داعياً فريق السفارة إلى بذل المزيد من الجهد، ووضع خدمة العراق وسمعته أمام كل عمل أو خطوة يخطوها.

كما وجّه سيادته طواقم السفارة، كلٌّ حسب المهام والاختصاص، بإيلاء الرعاية والاهتمام بأبناء الجالية العراقيَّة في تركيا، والعمل على تقديم كل الخدمات الممكنة والتسهيلات التي يحتاجونها.

بدوره، قدّم السيّد السفير ماجد اللجماويّ عرضاً مُوجَزاً عن طبيعة الأعمال التي تُؤدِّيها السفارة، والواجبات التي تضطلع بها على المُستوى الثنائيّ والقنصليّ.