سفير جُمْهُوريَّة العراق في أنقرة يتفقّد سير الامتحانات الوزاريَّة لطلبة الثالث متوسط

تفقّد السيّد ماجد اللجماويّ، سفير جمهوريَّة العراق في أنقرة، اليوم الخميس المُوافِق 2023/6/8، برفقة المُستشار سعيد شيخو رئيس القسم الثقافيّ في السفارة، ورئيس اللجنة الإشرافيَّة في تركيا الأستاذ أنور عزيز الدليميّ، عدداً من المراكز الامتحانيَّة التي تجري فيها الامتحانات الوزاريَّة للصف الثالث متوسط، في مدرستيّ التميّز، وحمورابيّ في العاصمة التركيَّة أنقرة؛ من أجل الاطلاع على سير العمليَّة الامتحانيَّة.
وأشاد السيّد السفير خلال لقائه بالملاكات التربويَّة بالجُهُود التي يبذلونها، ودورهم الفعّال في إنجاح هذه الامتحانات، مُؤكِّداً دعم السفارة لكا ما من شـأنه النُهُوض بالواقع التربويّ والعلميّ للطلاب العراقييّن المُقِيمين في تركيا.
وأعرب السيّد السفير عن ارتياحه لما شاهده من تنظيم وانسيابيَّة وتوفير كلّ المُستلزمات الضروريَّة لتسهيل هذه المهمة، وضمان وُصُول الأسئلة ودفاتر الإجابة حسب التوقيتات المُحدَّدة.

من جانبه، قدّم الأستاذ أنور عزيز الدليميّ، رئيس اللجنة الإشرافيَّة في تركيا شكره وتقديره إلى السيّد السفير لزيارته، مُشيداً بجُهُود موظفي السفارة في تسهيل مهمّة نقل الدفاتر الامتحانيَّة من تركيا إلى العراق.