مُثمنًا جُهُودهم في مُساعدة الوفد القنصليّ المُرسل إلى مُحافظة سامسون القائم بالأعمال يستقبل رئيس وأعضاء إتحاد الطلبة العراقيين في سامسون

ثمَّن القائم بالأعمال المؤقت لسفارة جُمْهُوريَّة العراق في أنقرة المُستشار خليل إبراهيم محمود، الجُهُود التي بذلها أعضاء إتحاد الطلبة العراقيين في مُحافظة سامسون، خلال تواجد الوفد القنصليّ المُرسل من سفارتنا إلى المُحافظة، للفترة من 6-2022/12/9، والعمل التطوعيّ الذي قاموا به في تنظيم تواجد المواطنين العراقيين من أجل تسهيل عمل الوفد وتخفيف الصعاب عليهم.
جاء ذلك خلال إستقبال القائم بالأعمال، لرئيس وأعضاء وفد إتحاد الطلبة العراقيين في مُحافظة سامسون، اليوم الثلاثاء المُوافق 2022/12/13، في مكتبه في مبنى السفارة في أنقرة.
وأكَّد القائم بالأعمال إنَّ العمل التطوعيّ الذي قام به طلاب الإتحاد له مذاقًا فريدًا، لا يعرفه إلا من يُمارسه، فهو يعبر عن قيمة إنسانيَّة عظيمة تعكس الشعور بالولاء والانتماء والتضامن، ويعبر عن حس راق بالمسؤوليَّة الإجتماعيَّة تجاه مُختلِف أبناء العراق المقيمين في الخارج.

من جانبهم، أعربوا طلاب الإتحاد عن عميق سعادتهم في خدمة أبناء الجاليَّة العراقيَّة في المُحافظة، مُؤكَّدين إنَّ العمل الذي قاموا به هو لمُساعدة أبناء الجاليَّة العراقيَّة، وتسهيل إنجاز مهام عمل الوفد.