القائم بالأعمال المؤقت لجُمهُوريَّة العراق في أنقرة يستقبل الكاتب والصحفيّ العراقيّ سامر الساعدي

إستقبل القائم بالأعمال المؤقت لجُمهُوريَّة العراق في أنقرة المُستشار خليل إبراهيم محمود، اليوم الثلاثاء المُوافق 2022/10/4، في مبنى السفارة في أنقرة، الكاتب والصحفيّ العراقيّ سامر الساعدي، وذلك في إطار اهتمام السفارة بالتواصل الدائم مع أبناء الجالية العراقيَّة المقيمين في الجُمهُوريَّة التركيَّة.

وفي مستهل اللقاء، أشاد القائم بالأعمال بالمُتابعة المتميزة للسيّد سامر الساعدي وكلمته الصادقة، في نقل الصورة الحقيقة عن عمل السفارة في لقاءاته التلفزيونيّة، مُؤكَّداً إنَّ هدف السفارة هو توفير الخدمات، والمساعدة لأبناء الجالية، وأنَّ موظفو القسم القنصليّ يبذلون أقصى الجُهُود في تقديم كلِّ ما من شأنه تذليل العقبات أمام أبناء الجالية.

وأشار القائم بالأعمال إلى إنَّ أبواب السفارة مفتوحة للتواصل وإستقبال الإعلاميين من أجل إيصال المعلومات والحقائق بشفافيّة ومصداقية، لدرء رواج المعلومات المغلوطة وتدفق الإشاعات والأخبار الكاذبة في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، داعياً إلى ضرورة التركيز على الإنجازات والنشاطات الإيجابيّة والتي تعد جوهر رسالة الإعلام للجمهور.

بدوره، قدم السيّد سامر الساعدي شكره وامتنانه على حفاوة الإستقبال، مُشيداً بالدور الذي تقوم به السفارة في خدمة الجالية العراقيَّة والتعاون المتواصل بين السفارة وأبناء الجالية الكرام في تذليل العقبات أمامهم، بإعتبارها بيت لكل العراقيين.