مُوظفو القسم الثقافيّ والإعلاميّ في سفارة جُمهُوريَّة العراق في أنقرة يتابعون سير امتحانات الدور الثانيّ للصف السادس الاعداديّ

تابع مُوظفو القسم الثقافيّ والإعلاميّ في سفارة جُمهُوريَّة العراق في أنقرة، يوميّ 2022/9/29-28، آلية سير العمليَّة الامتحانيَّة للصف السادس الاعداديّ / الدور الثانيّ للعام الدراسيّ 2021/2022، في عدد من المدارس العراقيَّة في العاصمة التركيَّة أنقرة.

وقد أطلع مُوظفو السفارة ميدانياً على واقع القاعات الامتحانيَّة داخل المدارس، وبرفقة رئيس اللجنة الإشرافيَّة في تركيا الأستاذ أنور عزيز الدليميّ.

وأكَّد مُوظفو السفارة بضرورة توفير كافة مُستلزمات الراحة للطلبة لخلق أجواء امتحانيَّة مُلائمة لتحقيق نتائج مُثمرة للعام الدراسيّ 2021/2022 .

وقد أبدو ارتياحهم لما شاهدو من تنظيم وأنسيابيَّة وتوفير كل المُستلزمات الضروريَّة لتسهيل هذه المُهمة في الامتحانات وضمان وصول الأسئلة وأوراق الإجابة حسب التوقيتات المُحددة.

من جانبه، قدم الأستاذ أنور عزيز الدليميّ، رئيس اللجنة الإشرافيَّة في تركيا، شكره وتقديره لكادر السفارة على زيارتهم وتواصلهم المُستمر مع اللجنة الإشرافيَّة وتسهيل نقل الدفاتر الامتحانيَّة إلى بغداد.