سفارة جمهورية العراق في أنقرة تنظم ندوة سياسية عن الارهاب وسبل مكافحته


سفارة جمهورية العراق في أنقرة تنظم ندوة سياسية عن الارهاب وسبل مكافحته
نظمت سفارة جمهورية العراق في أنقرة بعد نهاية الدوام الرسمي ندوة سياسية عن الارهاب وسبل مكافحته يوم 19 آب 2019 في مبنى السفارة .
القى سفير جمهورية العراق لدى تركيا د. حسن الحنابي كلمة في الندوة جاء فيها ان العراق قاوم الارهاب بقوة من خلال البطولات التي سطرهاجهاز مكافحة الارهاب والقوات الامنية بكافة فصائلها وقوات الحشد الشعبي الذين حققوا اروع الانتصارات على عصابات داعش الارهابية وتحريرها للمناطق التي كانت تحت سيطرة تلك العصابات الإجرامية .
واكد السفير في كلمته على الدور الإنساني للقوات الامنية والحشد الشعبي وجهاز مكافحة الارهاب خلال عمليات التحرير والذي برز في تقديم المساعدات لاهالي المناطق المحررة والتي نقلت صورة مشرفة ومشرقة عن الشعب العراقي في تلاحمه ضد الارهاب والذي عزز تقة ابناء المناطق المحررة بالقوات الامنية العراقية الامر الذي سهل القضاء على داعش الإرهابي .
وفي نهاية الندوة شدد السفير على تقديم المساعدة لابناء الجالية العراقية وانجاز معاملاتهم باسرع وقت ممكن ، مشيدا بعمل القسم القنصلي الذي يستقبل يومياً عشرات المواطنين ويقوم بترويج وانحاز المعاملات التي تصل يومياً الى اكثر من 600 معاملة.