السفارة العراقية في عمّان تنظّم لقاءً بين معالي وزير الداخلية العراقي وممثلي الجالية

نظّمت سفارة جمهورية العراق في عمان لقاءً بين معالي وزير الداخلية السيد ياسين الياسري والوفد المرافق له وممثلي الجالية العراقية في المملكة الأردنية الهاشمية، بحضور سعادة السفيرة صفية السهيل وكادر السفارة المتقدم والملحقون العسكري والثقافي والتجاري والصحي.
واستهلت السيدة السهيل اللقاء الذي عقد في مبنى السفارة، مرحبة بمعالي الوزير وممثلي الجالية العراقية، مؤكدة أن السفارة تحرص على تنظيم اللقاءات مع الجالية باستمرار لأهميتها في التواصل معهم وتعضيد الجهد الدبلوماسي والخدمات القنصلية.

بدوره استعرض معالي الوزير رؤيته في تطوير الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين داخل وخارج العراق، ومنها ما يتعلق بالتنسيق والتعاون مع وزارة الخارجية والسفارة العراقية في عمان بشأن عملها القنصلي.
واستمع خلال الجلسة، الى مقترحات عدة طرحها السادة الحضور ذات صلة بعمل المديريات التابعة لوزارة الداخلية، فضلا عن المشاكل التي تواجه أبناء الجالية في الأردن.
وعبر ممثلو الجالية عن شكرهم لمعالي الوزير وتقديرهم لجهود سعادة السفيرة وموظفي السفارة، في تنظيم الجلسة والحرص على التواصل المستمر مع أبناء الجالية والسعي لحل مشاكلهم.

You may also like...