وفد العراق الرسمي لمنتدى المشرق يزورون سفارتهم في عمان ويلتقون بممثلي الطلبة و شخصيات اردنية رسمية وبرلمانية

زار وفد العراق لمنتدى عمان الرقمي ممثلا بمعالي وزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي واعضاء مجلس النواب الدكتور نعيم العبودي عضو لجنة العلاقات الخارجية البرلمانية  والمهندس برهان المعموري عضو لجنة الخدمات البرلمانية ورئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي والوفد المرافق لهم سفارتهم في عمان صباح يوم الأحد المصادف ٣٠-٦-٢٠١٩.

واستقبلت سعادة السفيرة السيدة صفية طالب السهيل وعدد من أعضاء السفارة الوفد العراقي  الذي إطلع على اعمال السفارة والقنصلية حيث تزامنت زيارتهم مع وجود وفد طلابي عراقي من طلبة كلية الطب بالجامعة الاردنية ، وإستمع الوفد للطلبة وطلباتهم وتمنوا لهم الموفقية في مسيرتهم التعليمية.

كما حرص الوفد على زيارة مبنى القنصلية والتقى بعدد من موظفيها بمعيّة سعادة السفيرة صفية السهيل للوقوف على إحتياجات أبناء الجالية من خدمات قنصلية وغيرها. 

كما ونظمت سعادتها لقاءاً مشتركا للوفد الزائر مع معالي وزير الاتصالات الاردني مثنى الغرايبه ورئيس لجنة الخدمات خالد ابوحسان ورئيس لجنة الطاقة هيثم زيادين ورئيس لجنة الاخوة الاردنية العراقية أحمد اللوزي وسعادة السفير الاردني لدى العراق السيد منتصر  عقلة الزعبي بحضور سعادة السفير الكويتي عزيز الديحيان وعدد من الشخصيات الاردنية والعراقية . 

القاء الذي جاء على هامش هذه الزيارة مع سعادة سفيرة جمهوية العراق لدى المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل بمعالي الوزير والوفد المرافق له ناقش مشاركة العراق في منتدى المشرق الرقمي والنتائج المرجوة منه بما يصب في صالح العراق وعلى مختلف الصعد.

يذكر أن معالي نائب رئيس الوزراء د. فؤاد حسين و وزير الاتصالات د.  نعيم الربيعي وعضوا مجلس النواب د.  نعيم العبودي والنائب المهندس السيد برهان المعموري والسيد علي الخويلدي رئيس هيئة الأمناء لهيئة الإعلام والاتصالات ووفد من كبار المختصيين يشاركون في منتدى المشرق الرقمي الأول في عمان والذي دشن أعماله السبت المصادف ٢٩-٦-٢٠١٩ وأستمر لمدة يومين متتاليين.

You may also like...