السفيرة صفية السهيل تستقبل ممثلي الطلبة العراقيين من كلية الطب في الجامعة الاردنية بحضور الملحق الثقافي د. حيدر زيدان السعدي

اجتمعت  سعادة سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل بعدد من ممثلي الطلبة العراقيين في كلية الطب في الجامعة الاردنية بحضور الملحق الثقافي العراقي الدكتور حيدر زيدان السعدي وذلك بعد ظهر يوم الاحد المصادف ٣٠-٦-٢٠١٩.

هذا واستمعت سعادتها الى ابرز التحديات و المعوقات التي تواجه الطلبة العراقيين بشكل عام وطلبة كليات الطب بشكل خاص مؤكدة على اهمية التواصل الدائم للاطلاع على كافة الاحتياجات التعليمية والظروف العامة للطلبة الجامعيين في الاردن والدي بلغ عددهم لهذا العام الدراسي حوالي ٨٠٠٠ الاف طالب في الجامعات العامة والخاصة .

واكدت سعادتها على اهتمامها البالغ وكادر السفارة والملحقية لتقديم كافة  التسهيلات الممكنة للطلبة معبرة عن اعتزازها بهم وبزملائكم وبنجاحاتهم التي يفتخر بها وطنهم .

كما واوعزت سعادتها بضرورة متابعة جميع المشاكل التي طرحها الوفد الطلابي مشيرة في الوقت ذاته الى ان السفارة العراقية ستتواصل مع الجهات ذات العلاقة لإيجاد  الحلول لعدد من القضايا المطروحة  لضمان تحقيق البيئة الدراسية الصحية لطلبة العراق في الاردن ليتسنى لهم  اكمال دراستهم الجامعية بتفوق .

هذا والتقى الرفد الطلابي في مبنى سفارتهم مع وزير الاتصالات العراقي واعضاء مجلس النواب الزائر الذي تمنى لهم النجاح واكد استعداده لكافة أشكال الدعم لهم ولزملائهم ، مؤكدين على اعتزار الوطن بهم وتطلعه لعودتهم بعد تخرجهم للمساهمة في النهوض بوطنهم في جميع القطاعات .

يذكر ان ممثلين الطلبة في كلية الطب / الجامعة  هم كل من احمد فرحان وعبد الله العزاري ومصطفى العبيدي وزهراء السعدي وعاصي العبيدي

You may also like...