السفارة العراقية تقيم مأدبة افطار رمضانية في سكن السفير العراقي لعدد من ممثلي الطلبة والاكادميين و الجالية والسفيرة السهيل تنقل تحيات الوطن وفخره واعتزازه بكفاءاته وتتمنى لهم ولأسرهم وللعراق الحبيب والاردن الشقيق الاستقرار والازدهار .

اقامت السفارة العراقية في عمان برعاية سعادة سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل أمسية رمضانية وإفطار جماعي للطلبة  والاكاديميين العراقيين في دار سكن السفير العراقي بعمان بحضور كادر السفارة وملحقياتها والمؤسسات العراقية من ممثلي الخطوط الجوية العراقية ومصرف الرافدين وشبكة الاعلام وممثلي عن الجالية وذلك مساء اليوم الجمعة المصادف ٣١-أيار-٢٠١٩.

وفي كلمة لسعادة سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل خلال مأدبة الافطار أشادت سعادتها بتميز الجالية العراقية و بكفاءاتها العالية مشددة على اعتزاز وافتخار العراق بأبناءه لمساهماتهم  المقدرة داخل الوطن وخارجه ، مشيرة في الوقت ذاته الى مساهمة الاساتذة والأكاديميين العراقيين ودورهم برفد المؤسسات التعليمية والجامعات الاردنية بالعلم والمعرفة وبكافة التخصصات الامر الذي جعلهم سفراء من نوع خاص يعكسون صورة مشرقة عن بلدهم لما يتمتعون به من قدرات ومعرفة و خلق رفيع وثقافة عالية الامر الذي انعكس على احترام و تقدير وإعتزاز الاردن الشقيق بهم والعالم  .

وفي الوقت الذي تمنت للطلبة العراقيين النجاح والتقدم والتألق الدائم أكدت على تطلع الوطن لمساهماتهم المستقبلية في رفد المؤسسات العراقية بالخبرات وللمشاركة الفاعلة  في إعادة إعمار العراق الذي يحتاج ويفتخر ببناته وأبناءه  .

كما وتقدمت سعادتها باجمل التهاني والتبريكات للحضور وللعراق الحبيب والاردن الشقيق بشهر رمضان الفضيل ، مشيرة الى اعتزازها و السفارة العراقية باواصر التعاون الذي بنته السفارة وكوادرها وملحقياتها بين مختلف شرائح الجالية العراقية في الاردن .

هذا وتخلل الأمسية الرمضانية مأدبة إفطار فيما شارك عدد من الفنانين إحتفاء الجالية العراقية بتقديم عدد من الفعاليات الثقافية والموسيقية والفنية والتراثية اضافة الى المقامات والتي تغنت جميعها بحب وطننا الغالي .

هذا وتميزت الأمسية بحضور كبير و متنوع لممثلين عن الطلبة من كافة الجامعات والكليات الأردنية من طلبة الدراسات العليا والبكالوريوس.

You may also like...