السفيرة صفية السهيل تستقبل نقيب المقاولين العراقي و الاردني وتبحث معهما التحضيرات الجارية لعقد ملتقى عمان الثنائي للإنشاءات الشهر القادم

استقبلت سعادة سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل نقيب المقاولين العرب والعراق السيد علي السنافي ونقيب المقاولين الأردنيين المهندس احمد اليعقوب وذلك في مكتبها بمبنى السفارة في عمان اليوم الاحد المصادف ٢٦-٥-٢٠١٩.

وناقش اللِقَاءُ الانعكاسات الايجابية للتعاون الاقتصادي وفتح باب التعاون الثنائي بين نقابتي المقاولين العراقيين والأردنيين لما لذلك من فائدة تعود على البلدين والشعبين الشقيقين.

كما وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية التحرك العربي والأردني المشترك لتنفيذ المشاريع المشتركة لإعادة اعمار  العراق . 

وتابعت سعادة السفيرة السهيل خلال اللقاء الإجراءات التحضيرية الخاصة بعقد ملتقى ثنائي بين النقابتين وبالتعاون مع سفارة جمهورية العراق في الاردن لتفعيل الشراكة الحقيقية صوب اعادة الاعمار والاستقرار في المناطق المدمرة.

هذا ومن المتوقع ان يشهد المتلقى الثنائي حضور معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بانكين رايكان ومحافظ البصرة و رئيس صندوق اعادة الاعمار الدكتور مصطفى الهيتي وعدد من المسؤولين اضافة القطاع الخاص العراقي والاردني الى جانب المشاركة الرسمية.

You may also like...