على شرف سعادة سفيرة العراق نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين تقيم مأدبة افطار يتخللها اجتماع للقطاع الخاص العراقي والأردني

اقامت نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين دعوة افطار رمضانية برعاية سعادة سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل حملت شعار “الاردن والعراق شركاء في البناء” وذلك مساء يوم الاحد المصادف ١٢-٥-٢٠١٩، بحضور عدد من رجال الاعمال العراقيين والاردنيين اضافة الى موظفي السفارة والملحقية العراقية في عمان وصحفيين ووسائل إعلام.

وفي كلمة لها بالمناسبة اعربت سعادة السفيرة عن اعتزازها وشكرها لنقابة المقاولين الاردنيين والتي تعد مفتاحاً للعلاقات التشاركية وترجمة لمذكرات التفاهم بين العراق والاردن وصولاً الى تطبيق فعلي على ارض الواقع وإعادة إعمار العراق.

واكدت سعادتها ان سبيل الوصول الى التكامل الاقتصادي يكمن في تعزيز التعاون بين البلدين تحقيقا لرؤية القيادة العراقية والاردنية، وان الوقت قد حان لتوطيد التعاون بين مختلف النقابات والقطاعات و الوزارات الاردنية العراقية والقطاع الخاص العراقي والاردني.

فيما شددت سعادتها على أن إنشاء المدينة الاقتصادية الحرة بين البلدين له انعكاسات ايجابية على اقتصاد البلدين، وان الشراكة الاردنية العراقية ليست شراكة تعمير وانشاء فحسب بل شراكة تجمعها الاخوة التي يربط البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه قال نقيب المقاولي الانشاءات الاردنيين المهندس احمد اليعقوب ان هذا الافطار تكليلاً للمشاركين في “معرض الانشاءات الاردني واحتفاءاً بالمقاول الاردني لما يبذله اتجاه الوطن من اسهامات في التعمير ورفد الاقتصاد.

هذا وقد شارك جمع غفير من كبار الشخصيات العراقية والأردنية فضلا عن مجلس الأعمال العراقي وجمعية الأعمال وكبار المستثمرين من كلا البلدين الشقيقين بالإضافة الى كادر السفارة وملحقياتها.

You may also like...