حضور السفير الدكتور مظفر مصطفى الجبوري فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام 2022

حضر سفير جمهورية العراق الدكتور مظفر مصطفى الجبوري ، يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2022، انطلاق
فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام 2022 بدورته الأولى تحت شعار «صياغة مستقبل قطاع الإعلام»، وكذلك فعاليات المعرض المصاحب للكونغرس العالمي للإعلام بدورته الأولى بمشاركة دولية واسعة. في أبوظبي،، وتحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وحضر حفل الافتتاح معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية ومعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، بمشاركة قيادات ورواد قطاع الإعلام والمتخصصين والمؤثرين والخبراء ورموز الفكر في المنطقة والعالم.
وتخلل حفل افتتاح الكونغرس، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات (وام)، كلمة لوزيرة دولة لشؤون الشباب، شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وإجراء أول لقاء إعلامي ميتافيرسي، إضافة إلى عرض فني تفاعلي يعبر عن المستقبل.
ويركز «الكونغرس العالمي للإعلام 2022» على عدد من المحاور والموضوعات والقضايا الرئيسة، من بينها التواصل الرقمي، وأثر الذكاء الاصطناعي على الإعلام المعاصر، ودمج التقنيات المتقدمة والابتكار في قطاع الإعلام.