حضور السفير الدكتور مظفر مصطفى الجبوري مؤتمر المرأة الإماراتية


حضر السفير الدكتور مظفر مصطفى الجبوري مؤتمر المرأة الإماراتية التي انطلقت فعالياته بتاريخ 19/10/2022 في العاصمة الاماراتية أبوظبي تحت رعاية الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان رئيسة مؤسسة الليوان للثقافة والفنون، ” لتسليط الضوء على دور المرأة في الحفاظ على المكون الأسري وتعزيز الهوية الوطنية.
وحضر فعاليات المؤتمر، الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان والشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم وعدد من المسؤولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والشخصيات الإعلامية والفنية والثقافية بالدولة وعدد من طالبات الجامعات.
واعرب الحضور عن تقديرهم لدور المرأة الإماراتية وتفانيها في مختلف مواقع العمل، إلى جانب دورها في تنشئة الأبناء وتربيتهم وفق القيم والأخلاق الرفيعة.
تضمنت فعاليات المؤتمر ايضا جلسة حوارية تحت عنوان “دعم صاحبات الهمم مسؤولية مجتمعية” شاركت فيها نورة المريخي، رئيسة مجلس إدارة جمعية أمهات أصحاب الهمم والدكتورة مايا رميتي مستشارة مكتب الأمم المتحدة للمرأة والدكتورة ريم الظاهري الأخصائية في علم النفس.
وجرى خلال المؤتمر تكريم الشخصيات والجهات الداعمة، أعقبها عدد من العروض التقديمية لعدد من المؤسسات الرائدة في مجال تمكين صاحبات الهمم.