السفير الدكتور مظفر مصطفى الجبوري يلتقي مدير عام مكتب الشؤون الدولية في وزارة الداخلية الاماراتية السيدة دانة حميد المرزوقي

التقى سفير جمهورية العراق لدى دولة الامارات العربية المتحدة الدكتــور مظـــفر مصــــــطفى الجبوري يوم الخميس الموافق 21/4/2022، مدير عام مكتب الشؤون الدولية في وزارة الداخلية الاماراتية السيدة دانة حميد المرزوقي في مقر وزارة الداخلية الاماراتية.
في بداية اللقاء رحبت السيدة دانة المرزوقي بزيارة السفير مظفر الجبوري، مؤكدةً حرص دولة الأمارات العربية المتحدة على تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مجال الامن ومكافحة الارهاب.
وجرى خلال اللقاء بحث افاق التعاون بين جمهرية العراق والامارات وسبل تطويرها، خاصة في المجال الأمني ومكافحة الارهاب، وأكد السيد السفير على توطيد أواصر التعاون المشترك والارتقاء بالعلاقات بما يحقق طموحات قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، مشيراً الى أهمية الاجتماعات الدورية على مستوى القيادات الأمنية والضباط لترجمة المقترحات ومذكرات التفاهم التي من المزمع إبرامها بين البلدين الشقيقين.
وفي اَخر اللقاء أبدت السيدة المرزوقي استعداد دولة الامارات للتعاون في المجال ألامني مع جمهورية العراق، فضلا عن أقامة الاجتماعات التي تخص الأمن ومكافحة الارهاب.