سفارة جمهورية العراق في أبو ظبي تقييم أمسية رمضانية

استقبل سفير جمهورية العراق لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور مظفر مصطفى الجبوري يوم السبت الموافق 16/4/2022 ، أعضاء الجالية العراقية، في أمسية رمضانية في مبنى السفارة، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي إطار حرص السفارة على تعزيز التواصل مع أبناء الجالية الكريمة في دولة الإمارات.
وخلال اللقاء، أكد السفير أنها فرصة طيبة إن نلتقي جميعاً في هذه الأيام المباركة تحت خيمة الوطن، للتعارف والشعور إن هناك سقف واحد يجمعنا ويوحدنا، وكما أعرب إن تكون المناسبة بداية جديدة للتعارف وتدارس الهموم المشتركة وعرض المشاكل والعمل كفريق واحد، بعد توقف دائما لعامين بسبب الوباء الذي اجتاح العالم مؤخراً، لان الدبلوماسية هي لغة التواصل المباشر مع الأخر للتعريف بالذات، والدفاع عن القضايا ، وخلق ثقافة تتحقق فيها مصالح الجميع .
كما استعرض السفير جهود السفارة في تعزيز العلاقات العراقية الإماراتية التي شهدت خلال العام الماضي تطوراً وتميزاً مستمراً، في تبادل الزيارات بين البلدين الشقيقين.
وأشار السفير إن الجالية العراقية تضم خيرة الخبرات والكفاءات الذين يمثلون بعطاءهم خير سفراء للوطن في هذا البلد، وهذا يدعونا للعمل بجد وهمةً للظهور بالشكل الذي يليق بسمعة بلدنا وسمعة العراقيين.
ومن جانبهم، أعرب أعضاء الجالية العراقية عن تقديرهم لدعوة السفارة، واهتمامها بأمورهم وحرصها الشديد على التكاتف مع الجالية للعمل من أجل مصالح العراق، ومؤكدين حرصهم على المشاركة في جهود السفارة في تعزيز العلاقات العراقية الإماراتية.