م/ لقاء السيد القائم بالأعمال المؤقت مع نائب رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم

نائب رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم EugeniuszNowak التقى القائم بالأعمال المؤقت السيد حسين منصور الصافي مع السيد (PZPN) للشؤون التنظيمية، وذلك في مقر الاتحاد بتاريخ 7/10/2019. وقد رحب السيد نوفاك بالسيد القائم بالأعمال المؤقت لهذه الزيارة.

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز آليات التعاون والشراكة بين البلدين، وأهم المستجدات على ساحة الكرة العراقية في الوقت الحالي، وما حققته من تطورات خصوصاً فيما يتعلق برفع الحظر الجزئي عن الملاعب العراقية في ثلاث مدن عراقية وهي (البصرة، أربيل كربلاء)، وما يطمح اليه العراق في رفع الحظر عن جميع الملاعب العراقية بدعم الأصدقاء مثل بولندا وغيرها من البلدان الصديقة. بالإضافة الى امكانيات التعاون في ابرام مذكرة التفاهم بين الاتحاد العراقي لكرة القدم والاتحاد البولندي، ومدى امكانية اقامة مبارة ودية بين المنتخب البولندي والمنتخب العراقي على الأراضي العراقية، على غرار المباراة الودية التي جمعت المنتخب العراقي مع المنتخب البولندي في 8 حزيران 2009 والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي نهاية اللقاء أعرب السيد نوفاك عن شكره وتقديره الكبير للحضور الى مقر الاتحاد، وأعرب عن رغبته في استمرار التواصل بين السفارة والاتحاد لغرض تحقيق التعاون الذي يخدك كلا الجانبين. من جانبه عبر السيد القائم بالأعمال عن امتنانه لحفاوة الاستقبال والتوديع.