القائم بالاعمال المؤقت يستقبل وفد المتدربين المشاركين في برنامج معهد الامم المتحدة للتدريب و البحث (UNITAR)

   استقبل القائم بالاعمال المؤقت السيد بيوان جاسم ابراهيم، في مبنى السفارة، وفد المتدربين المشاركين في برنامج معهد الامم المتحدة للتدريب و البحث (UNITAR بتاريخ 16/2/2024. ضم الوفد 19 شخصاً ( 7 عراقيين و 5 اردنيين و 4 لبنانيين و 3 موظفين من المعهد).

رحب القائم بالاعمال المؤقت بالمتدربين و القائمين على البرنامج التدريبي، و اثنى على افكارهم و مشاريعهم الاستثنائية، متمنياً لهم التوفيق و النجاح في المستقبل.

بعد ترحيب القائم بالاعمال المؤقت، اعرب السيد علي احسان صدقي، رئيس الفريق، عن شكره و تقديره لاستضافة السفارة للوفد، و قدم نبذة عن المعهد و البرامج التي ينظمها، مشيراً الى ان البرنامج التدريبي القائم حالياً يركز على الافكار الابداعية لرواد الأعمال الطموحين  في مجال الصحة العامة و التعليم و البيئة و التكنولوجيا، و اضاف ان  البرنامج يزود المتدربين بالمعرفة و المهارات و الشبكة التي يحتاجونها لتحويل افكارهم الى واقع اجتماعي او مشروع هادف للربح، وكذلك المساهمة في بناء قطاعات صحية و تعليمية و بيئية مرنة في منطقة الشرق الاوسط، و اضاف ان البرنامج مفتوح لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة و ذوي الافكار المميزة.