القائم بالأعمال السفارة يلتقي وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات

حضر القائم بالأعمال الدكتور بوتان دزه يى يرافقه عدد من كادر السفارة يوم الأربعاء الموافق 01/03/2023، معسكر منتخبنا الوطني المقام في الرباط تحضيراً لتصفيات آسيا لكرة الصالات. حيث أجريت أولى المباراةِ الودية لمنتخبنا للصالات أمام نظيره المغربي التي أقيمت في صالة مولاي عبد الله في العاصمةِ الرباط.
رحب السيد القائم بالأعمال بالمنتخب الوطني، وأوضح أن نجاح خليجي 25 في البصرة أوصل رسائل إيجابية للعالم أجمع عن الدعم الحكومي للرياضة وأنها داعمة للرياضة وللرياضيين بكافة مجالاتها.
مضيفاً أن السفارة في الرباط مستعدة لتقديم كافة إحتياجات الوفد العراقي خلال معسكره التدريبي، مثنياً على ما قدموه أمام المنتخبِ المغربي المعروف بقوته في قارة أفريقيا وصاحب التصنيف الثامن على العالم.
موضحاً عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والتي توجت بإعادة إفتتاح سفارة المملكة المغربية في بغداد، بأنها خطوة مهمة لتعزيز العلاقات.
ومن جانبه، قدم نائب رئيس الأتحاد العراقي لكرة القدم السيد علي جبار شكره وتقديره للقائم بالأعمال، مشيداً بالوقت ذاته بالجهود الكبيرة للسفارة في دعم الوفد وتوفير سبل نجاحه.
هذا وانتهت أولى مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره المغربي بنتيجة (2-5)، كما سيخوض منتخبنا الوطني مباراته الثانية مع المنتخب المغربي يوم 02/03/2023، على أن يختتم معسكره التدريبي بمباراة مع منتخب أستوانيا.