وفد وزارة الداخلية في الرباط يختتم اعماله

أختتم وفد وزارة الداخلية – مديرية الجوازات اعماله في السفارة العراقية في الرباط والتي تتعلق بترويج مُعاملات إصدار وتجديد جوزات السفر للمواطنين العراقيين المقيمين في جميع أنحاء المملكة المغربية على مدى اثني عشر يوما متواصلة منذ تاريخ الثلاثين من شهر ايلول 2021 ولغاية الحادي عشر من شهر تشرين الاول، ضمن إطار التنسيق المشترك بين وزارتي الخارجية والداخلية العراقيتين لتسيير معاملات المواطنين العراقيين في الخارج.
حيث استقبل القسم القنصلي وبمعية وفد وزارة الداخلية المواطنين العراقيين وتم ترويج المعاملات المستوفية للشروط القانونية التي تنص عليها تعليمات وزارة الداخلية العراقية.
بمتابعة وتوجيه القائم بالاعمال د. بوتان دزه يى عمل وفد وزارة الداخلية مع موظفي السفارة على تقديم كافة انواع المساعدة للجالية العراقية عبر تسهيل الخدمات لهم وبساعات دوام مستمرة تجاوزت أوقات العمل الرسمية.
شهد القسم القنصلي في السفارة حضور منتظم لابناء الجالية وفق نظام الحجز المسبق ومراعاة الظروف الصحية العامة.
قدم القائم بالأعمال شكره وامتنانه للجهود التي بذلها وفد وزارة الداخلية في تسهيل ترويج معاملات الجوازات وسلم اعضاء الوفد شهادات تقديرية لجهودهم الاستثنائية.
كما تتقدم السفارة بالشكر والعرفان إلى جميع ابناء الجالية الذين حضروا لترويج معاملاتهم لما قدموه من صورة حضارية تعكس مدى وعيهم وحرصهم العالي والتزامهم بالمواعيد والتقيد بالاجراءات الصحية.
السفارة العراقية في الرباط

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.