(إعــــــــــلان هـــــــــــــــام)

السفارة العراقية في الرباط تبدأ بإستلام طلبات إصدار وتجديد جوازات السفر للمواطنين العراقيين المقيمين في عموم أنحاء المملكة المغربية.
الجالية العراقية الكريمة في المملكة المغربية الشقيقة:
تهديكم سفارة جمهورية العراق في الرباط أطيب تحياتها وتتمنى لكم موفور الصحة والسلامة وتوّد إعلامكم بأنه في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين وزارتي الخارجية والداخلية لتيسير معاملات المواطنين العراقيين المقيمين في الخارج، ستستقبل السفارة وفداً من (وزارة الداخلية/ مديرية الجوازات) في نهاية شهر ايلول/ سبتمبر الجاري، لغرض إنجاز مُعاملات إصدار وتجديد جوازات السفر للمواطنين العراقيين المقيمين في عموم أنحاء المملكة المغربية وفقاً للسياقات والتعليمات المعدّة لهذا الغرض.
ولغرض التنسيق وحجز المواعيد يرجى الإتصال بالقسم القنصلي (خلال أوقات العمل الرسمي) على الأرقام المثبتة في أدناه، لإستقبال طلبات المواطنين وتسجيل أسمائهم.
يأتي ذلك في إطار حرص السفارة الشديد على تقديم أفضل الخدمات القنصلية، عبر بوابة القسم القنصلي الذي يعمل بجدية وحرص لإختزال الجهود عن أبناء الجالية وتيسير مُعاملاتهم وما يتعلق بجوازاتهم عبر الوفد القادم من بغداد، فضلاً عن إجراءات أخرى في القريب العاجل ستسهم في حل العقبات أمامهم وتخفيف متاعب السفر في ظلِّ الوضع الراهن بعد تفشّي وباء كورونا.
وللمزيد من المعلومات ومعرفة التفاصيل الخاصة بضوابط تجديد وإصدار الجوازات وفق التعليمات الجارية، يرجى زيارة الرابط الالكتروني المدرج أدناه، لغرض ملء الإستمارة وإحضار أصل المستمسكات الثبوتية (البطاقة الموحدة أو هوية الأحوال المدنية وشهادة الجنسية او صورة قيد لم يتجاوز تاريخ إصدارها الستة اشهر)
• ملاحظة:- يرجى ملء الإستمارة عن طريق الرابط المرفق أدناه، قبل مدة لاتتجاوز السبعة أيام من حضور المواطن إلى السفارة، كون هذه الإستمارة تنتهي فاعليتها بعد المدة المذكورة.

http://eservice.iraqinationality.gov.iq/pssservice_ara/start.swe?SWECmd=Start&SWEHo=eservice.iraqinationality.gov.iq

ارقام هواتف السفارة:

Tel.: +212537754466
212537750504+

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.