الممثلية الدائمة لجمهورية العراق في نيويورك تقيم مأدبة افطار رمضانية

[crellyslider alias=”p2065″]

       بمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي اطار جهود الحكومة العراقية للتواصل مع الجالية العراقية في المهجر، اقامت الممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى الامم المتحدة في نيويورك بتأريخ 25/6/2016، مأدبة افطار رمضانية للعراقيين المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية (ولاية نيويورك، ولاية نيوجيرسي، ولاية كنيتكت، ولاية فيلاديلفيا) وحضرها أكثر من 200 شخص.

       حيث رحب السيد المندوب الدائم السفير محمد علي الحكيم في كلمته التي القاها بهذه المناسبة، بالحضور الكرام الذين يمثلون الطيف العراقي بمختلف اديانهم واعراقهم. مؤكداً ان هذا الحفل، بالاضافة لكونه مناسبة دينية وروحية اسلامية، فانه يمثل فرصة للاجتماع والتواصل والتعارف بين العراقيين في الولايات المتحدة كافة في هذه الايام المباركة، وان العراق وهو يمر بهذه المرحلة المهمة في تأريخه المعاصر فانه بحاجة لتكاتف جهود ابنائه في كل بقاع المعمورة للقضاء على الارهاب ومساعدة النازحين واعادة الاعمار.

       من جانبهم عبر الحضور عن شكرهم للحكومة العراقية، ممثلة في مندوبها الدائم وكادر البعثة العراقية في نيويورك، على هذه الالتفاتة الجميلة، مؤكدين ان مثل هذه المناسبات التي ترعاها الحكومة العراقية تترك اثراً كبيراً في نفوس الحاضرين وتكون دافعاً ومذكراً باهمية التواصل مع ابناء جلدتهم من العراقيين سواء كان في المهجر او في داخل العراق.

[embedyt] http://www.youtube.com/watch?v=Xm3IVoNji_s[/embedyt]

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.