الممثلية الدائمة تحتفل بيوم النصر

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=wUxI4TQvvMQ[/embedyt]

اقامت الممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في مقر البعثة في نيويورك بتاريخ 15/07/2017، احتفالية للجالية العراقية الكريمة في كل من ولاية (نيويورك وبنسلفانيا ونيوجرسي)، بمناسبة أسبوع النصر وتحرير مدينة الموصل الحدباء من دنس الإرهاب والقضاء على عصابات داعــــــــــــــــش الإرهابيــــــــــــــــة، حيث احتفل الحضور الكرام وشاركوا إخوانهم واخواتهم في العراق بهذا الحدث الكبير الذي أثلج صدور العراقيين جميعاً في كل بقاع المعمورة.

       تخلل الحفل القاء، القائم بالأعمال المؤقت المستشار محمد صاحب مجيد، كلمة نقل فيها رسالة معالي وزير الخارجية الدكتور إبراهيم الجعفري، والوقوف دقيقة صمت ترحماً على أرواح شهدائنا الابرار والاستماع للنشيد الوطني العراقي، كما قدم الحضور عدداً من المشاركات من القاء للقصائد والكلمات التي تعبر عن مشاعرهم الصادقة تجاه وطنهم الغالي وتقديراً لتضحيات الابطال من قواتنا الأمنية والحشد الشعبي المقدس وقوات البيشمركة وأبناء العشائر.

       كما شارك في الحفل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي للإسكوا، المندوب الدائم السابق لجمهورية العراق السفير محمد علي الحكيم، بالإضافة الى المندوب الدائم السابق لجمهورية العراق السفير حامد البياتي.

… ألف مبروك للعراق والعراقيين … ومن نصر الى نصر.

You may also like...

1 Response

  1. يقول حسن جواد:

    احتفالية جميلة ورائعة ضمت كافة مكونات الشعب العراقي تحت سقف واحد في ارض المهجر. الشكر الجزيل لكل العاملين في بعثة العراق لدى الامم المتحدة واخص منهم السيد الحكيم والسيد محمد صاحب والسيد احمد كامل والسيد عمر وبقية الإخوة الذين لا تحضرني أسماؤهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.