فبراير 2022

لقاء

لقاء

التقى السيد السفير قيس سعد العامري بسعادة سيرين علي الدم، سفير جمهورية السنغال لدى سلطنة عُمان، وناقش مع سعادته القضايا ذات الاهتمام المشترك، وافاق العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين.

لقاء

لقاء

‏التقى السيد السفير قيس سعد العامري بسعادة فيرونيك اولانيون سفيرة الجمهورية الفرنسية لدى سلطنة عمان، وبحث مع سعادتها اخر التطورات على الساحة الاقليمية والدولية، فضلاً عن افاق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

لقاء

لقاء

التقى السيد السفير قيس سعد العامري بسعادة إيليا مورغونوف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى سلطنة عُمان وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.

لقاء

لقاء

‏التقى سعادة السفير قيس سعد العامري صباح هذا اليوم بمعالي وزير المكتب السلطاني الفريق اول سلطان بن محمد النعماني، وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة.‏ كما ناقشا اخر التطورات...

زيارة السفير لمتحف الذاكرة العمانية

زيارة السفير لمتحف الذاكرة العمانية

زار سعادة السفير قيس سعد العامري وعدد من كادر السفارة متحف الذاكرة العُمانية وكان في استقبالهم صاحب السمو السيد برغش بن سعيد بن محمد واطلعوا على تراث عُمان وثقافتها الغنية من خلال التحف والمقتنيات...

لقاء

لقاء

استقبل السيد السفير قيس سعد العامري هذا اليوم سعادة ستيلا كلوث سفيرة مملكة هولندا في سلطنة عُمان واستعرضا العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر حول الامور ذات الاهتمام المشترك.

لقاء

لقاء

استقبل السيد السفير قيس سعد العامري هذا اليوم سعادة خالد محمد عبدالحليم سفير جمهورية مصر العربية في سلطنة عُمان وناقشا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعضيدها.