نوفمبر 2021

لقاء

لقاء

التقى السيد السفير قيس سعد العامري بسعادة فدريكا فافي سفيرة جمهورية إيطاليا لدى سلطنة عُمان وتم بحث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل وجهات النظر بشأن سبل تعزيزها...

لقاء

لقاء

استقبل السيد السفير قيس سعد العامري سعادة خالد بن صالح سفير الجمهورية اليمنية في سلطنة عُمان وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعضيدها.

لقاء

لقاء

التقى السيد السفير قيس سعد العامري سعادة بيل موراي سفير المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية في سلطنة عُمان وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها.

لقاء

لقاء

استقبل السيد السفير قيس سعد العامري سعادة محمد فال اباه سفير الجمهورية الاسلامية الموريتانية في سلطنة عُمان وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعضيدها.

تهنئة

تهنئة

تتقدم سفارة جمهورية العراق في سلطنة عُمان باطيب التهاني الى جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم وللشعب العماني الشقيق بمناسبة العيد الوطني (٥١) عاما من السياسة الحكيمة والعلاقات المتوازنة جعلت منها آيقونة في العلاقات...

لقاء

لقاء

التقى السيد السفير قيس سعد العامري بسعادة توشينوري كوباياشي سفير اليابان لدى سلطنة عُمان وبعد تبادل عبارات الترحيب والمجاملة تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعضيدها.