السادة ابناء الجالية والطلبة العراقيين المقيمين في جمهورية بيلاروسيا المحترمون

تعلن سفارة جمهورية العراق في روسيا الاتحادية عن ايفاد وفد قنصلي الى جمهورية بيلاروسيا/ مدينة مينسك وللمدة 10-11-07/2019 في مكتب وكيل الخطوط الجوية العراقية في مينسك، وذلك لتقديم الخدمات القنصلية الى السادة ابناء الجالية العراقية المقيمين في بيلاروسيا ( تصديق عقود الزواج (حضور الطرفين)، تصديق واصدار شهادة الميلاد (حضور الوالد والطفل)، تصديق الوثائق العراقية المصادق عليها من قبل وزارة الخارجية العراقية مثل (صورة القيد، شهادة عدم المحكومية الدولية، الوثائق الدراسية العراقية)، اصدار شهادة الحياة، اصدار الوكالات العامة والخاصة، ترويج معاملة عدم المحكومية الدولية). علماً ان وفد الملحقية الثقافية في موسكو سيتواجد ايضاً في التأريخ اعلاه للمصادقة على الوثائق الدراسية، وبغية انجاز المعاملات بالسرعة الممكنة ترجو السفارة مراعاة ما يلي :

  1. حضور الشخص المعني .
  2. ترجمة وتصديق الوثائق الصادرة من الجانب البيلاروسي لدى وزارة الخارجية البيلاروسية مثل عقود الزواج او شهادة الميلاد او غيرها، ليتسنى المصادقة عليها .
  3. احضار المستمسكات الثبوتية الاصلية (هوية الاحوال المدنية العراقية، شهادة الجنسية العراقية، أو البطاقة الموحدة) ودفع الرسوم.

You may also like...