دعوة أفطار للجالية العراقية

بناءاً على توجيه معالي وزير الخارجية الدكتور محمد علي الحكيم، أقامت السفارة مساء يوم الجمعة المصادف 31/05/2019، مأدبة إفطار للجالية العراقية في روسيا الإتحادية في قاعة فندق (راديسون سلافيانسكي)، حضرها عدد من أبناء الجالية العراقية المقيمة في موسكو وبعض الشخصيات الروسية المسلمة، فضلا عن موظفي السفارة والملحقيات الفنية والمدرسة العراقية في موسكو.

      أستهل السفير الأمسية بإلقاء كلمة بهذه المناسبة نقل فيها تحيات السيد الوزير لأبناء الجالية، وحرص وزارة الخارجية على إقامة مثل هذه المناسبات لتعزيز أواصر المحبة والتواصل الدائم مع أبناء الجالية، وعبّر فيها عن شكره وإمتنانه لجميع الحضور على تلبية الدعوة، متمنياً أن يتقبل الله أعمال الجميع بهذه الأيام المباركة أيام شهر رمضان الفضيل. وأشار السفير في كلمته إلى أن هذه المناسبة تمثل فرصة للتواصل بين البعثة وأبناء الجالية العراقية، مؤكداً أن السفارة أبوابها مفتوحة دائما لتقديم الدعم اللامحدود لهم ليتمكنوا من تمثيل العراق خير تمثيل.

     وفي ختام كلمته أثنى السفير على إهتمام الجالية العراقية وحرصها على حضور المناسبات التي تقيمها السفارة، متمنيا لهم وللشعب العراقي دوام الأمن والأمان. من جانبه عبر الحضور عن سرورهم بهذا التجمع العراقي متمنين أن يعم الخير والسلام ربوع بلدنا العزيز.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.