استعدادا لعقد مؤتمر رجال الاعمال والمستثمرين العراقي- الاسباني سعادة السيد السفير د. عادل مصطفى يستقبل أعضاء من غرفة تجارة اسبانيا ومدريد

استكمالا للمؤتمر الدولي لرجال الاعمال العراقي-الاسباني 2020، تسعى السفارة العراقية في مدريد لعقد مؤتمر رجال الاعمال والمستثمرين العراقي-الاسباني في مدريد 2021، بالتعاون مع السيد عبد الرحمن دوسكي مدير شركات بيرو جروب وبيترسبرغ انتيرناشيونال، وفي هذا الاطار التقى سعادة السفير الدكتور عادل مصطفى مع وفد غرف تجارة اسبانيا، وغرفة تجارة مدريد كل من السادة انخل اسينسو نائب رئيس غرفة تجارة اسبانيا، والسيد بابلو بيريث فياميل، والسيد السا سلفادور نائب رئيس غرفة تجارة مدريد، لبحث تفاصيل المؤتمر.

واكد سعادة السفير خلال اللقاء استعداد عدد من محافظي المدن العراقية المشاركة في المؤتمر، ورغبتهم بالنهوض بالعمل المشترك مع اقليم مدريد لاسيما موضوعة التوأمة؛ والجدير بالذكر، انه سبق ان بحث سعادته مع محافظ دهوك  د. علي تتر اهمية التوأمة في اللقاء الذي جمعهما مؤخراً، كما شدد سعادته على اهمية تظافر الجهود بمشاركة سكرتارية الدولة للتجارة واتحاد ارباب العمل وغرفة تجارة اسبانيا وغرفة تجارة مدريد لتحقيق النتائج المرجوة في قطاعات: البيئة والماء، الصحة، البنى التحتية، الزراعة والغذاء، النفط والغاز،البيئة والكهرباء، التجارة العامة.

كما ابدى الوفد استعداده الكامل للتعاون واقامة المؤتمر، كذلك لدعم القطاع الخاص وتشجيع الشركات الاسبانية للدخول في السوق العراقية لخلق فرص تعاون اقتصادي تجاري جديد، ودفع العلاقات الثنائية.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.