وفد وزارة الداخلية لترويج معاملات الجوازات في مدريد يختتم اعماله

أختتم وفد وزارة الداخلية – مديرية الجوازات في السفارة العراقية في مدريد اعماله المتعلقة بترويج مُعامَلات اصدار جوزات السفر للجالية العراقية في مملكة اسبانيا على مدى سبعة ايام متواصلة منذ تاريخ الثالث والعشرين من شهر ايار 2021 لغاية الثلاثين من الشهر، ضمن اطار التنسيق المشترك بين وزارة الخارجية ووزارة الداخلية لتيسير معاملات المواطنين العراقيين في الخارج.

حيث استقبل القسم القنصلي وبمعية وفد السادة الضباط الموفدين في مبنى السفارة 103 معاملة:

  • تم ترويج ( 100) منها لأستيفائها الشروط القانونية التي تنص عليها تعليمات وزارة الداخلية العراقية.
  • تعذر ترويج ( 3) معاملات لعدم اكتمال الاوراق والمستمسكات المطلوبة والتي سبق وان اعلنت السفارة على موقعها الرسمي تفاصيل حجز المواعيد والاليات المنصوص عليها.
  • بمتابعة وتوجيه سعادة السفير الدكتور عادل مصطفى كامل عمل وفد الداخلية مع موظفي السفارة على تقديم كافة انواع المساعدة  للجالية العراقية عبر تسهيل  الخدمات القنصلية وبدوام كامل شمل حتى ايام العطل الرسمية.
  • شهد القسم القنصلي في السفارة حضور الجالية المنتظم وفق نظام الحجز المسبق ومراعاة الظروف الصحية العامة بانسيابية عالية.
  • سبق وان بينت السفارة في موقعها الرسمي بان الاجراءات المتبعة لترويج معاملات الجوازات هي وفق التعليمات المنصوص عليها فضلا عن المبالغ المقررة والمعلنة سلفا والمحددة من قبل وزارة المالية العراقية وفق الضوابط والوصولات الحسابية الرسمية.
  • تواصل السفارة العراقية في مدريد سعيها للعمل على تنفيذ اجراءات اخرى في القريب العاجل تسهم في حل العقبات أمام الجالية ومعاملاتهم والتخفيف من متاعب السفر في ظلِّ الوضع الراهن  والوضع الصحي العام.
  • قدم سعادة السفير الدكتور عادل مصطفى كامل شكره وامتنانه للجهود التي بذلها وفد وزارة الداخلية العراقية في تسهيل ترويج معاملات الجوازات وسلم اعضاء الوفد شهادات تقديرية لجهودهم الاستثنائية.

السفارة العراقية في مدريد

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.