اعلان هام : السفارة العراقية في مدريد تبدأ باستقبال مُعامَلات الجالية الخاصّة بإصدار جوازات السفر

الجالية العراقية الكريمة في مملكة اسبانيا
تهديكم سفارة جمهورية العراق في مدريد تحياتها وتتمنى لكم موفور الصحة والسلامة وتود اعلامكم انه اطار التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة الخارجية ووزارة الداخلية لتيسير معاملات المواطنين العراقيين في الخارج استقبلت سفارة جمهورية العراق في مدريد وفد وزارة الداخلية / مديرية الجوازات لغرض إنجاز مُعامَلات المُقِيمين العراقيّين الخاصة باستصدار جوازات السفر وفق السياقات والتعليمات المثبتة.


اعتبارا من تاريخ الثالث والعشرين من شهر ايار 2021 ولغرض التنسيق المبكر وحجز المواعيد يرجى الاتصال بالقسم القنصلي لاستقبال طلبات المواطنين المقيمين في المملكة وتسجيل الاسماء .
يأتي ذلك في إطار حرص السفارة على تقديم أفضل الخدمات القنصلية حيث اكد سعادة السفير الدكتور عادل مصطفى كامل أنَّ السفارة العراقية في مدريد عبر القسم القنصلي تعمل بدأب لاختزال الجُهُود عن أبناء الجالية العراقيّة، وتيسير مُعامَلاتهم، وما يتعلّق بجوازاتهم عبر الوفد القادم من بغداد فضلا عن اجراءات اخرى في القريب العاجل تسهم في حل العقبات أمام الجالية ومعاملاتهم والتخفيف من متاعب السفر في ظلِّ الوضع الراهن بعد تفشّي الوباء.
وللمزيد ولمعرفة التفاصيل الخاصة بضوابط واسعار اصدار الجوازات وفق التعليمات عبر ملأ الاستمارة واستصحاب المستمسكات الثبوتية ( البطاقة الموحدة او هوية الاحوال المدنية وشهادة الجنسية) على الرابط التالي:

http://eservice.iraqinationality.gov.iq/pssservice_ara/start.swe?SWECmd=Start&SWEHo=eservice.iraqinationality.gov.iq

وفق الاسعار التالية وفق الجدول التالي:

للمزيد من التفاصيل وحجز المواعيد يمكن الاتصال على الارقام التالية :
رقم القنصل:
55 69 93 692 0034
رقم السفارة العراقية :
913885980
913882724