زيارة وفد قنصلي الى تايلند

تهدي سفارة جمهورية العراق في كوالالمبور اطيب تحياتها الى ابناء الجالية العراقية المقيمة في تايلند، وتلبية لمناشداتهم وطلباتهم المتكررة للوقوف على احوالهم وبهدف تجنيبهم القدوم الى ماليزيا وتكبدهم تكاليف وعناء السفر، ولغرض التقديم على المعاملات القنصلية كافة ما عدى الجوازات؛ تعلن عن وصول وفد قنصلي من السفارة الى بانكوك/ تايلند (فلذلك سيتواجد الوفد القنصلي اعتباراً من يوم الاربعاء المصادف 14/6/2023 الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً ولمدة يومين لغاية يوم الخميس المصادف  15/6/2023.

 في قاعة ( Executive Boardroom) الكائنة في الطابق (7) لفندق ( DoubleTree by Hilton Bangkok Ploenchit)  وعلى العنوان التالي: 12 Sukhumvit 2, Khlong Toei, Bangkok 10110, Thailand

وبغية معرفة عدد ونوع المعاملات المراد تنظيمها والاجابة على استفساراتكم، يرجى مراسلتنا على البريد الالكتروني في ادناه، وسيتعذر ترويج المعاملات في حال عدم ارسال بريد الكتروني لنوع وعدد المعاملات المراد انجازها.

البريد الالكتروني:

[email protected]

ملاحظات هامة:

  1. لاغراض تنظيمية ومنعاً للارباك كون القاعة تستوعب عدد محدود من المراجعين، يتطلب الحضور في القاعة الى وجود حجز مسبق عن طريق ارسال رسالة على البريد الالكتروني المذكور انفاً بعد تثبيت الاسم الثلاثي ورقم هاتف الجوال لصاحب الطلب وحضور صاحب المعاملة شخصياً فقط، على ان يتم الحضور حسب الوقت المبين بعد تأكيد موعد الحجز عن طريق البريد الإلكتروني.
  2. ينبغي على جميع المراجعين الالتزام التام بالاجراءات والتعليمات الصحية المقرة من قبل السلطات التايلندية والتعاون من قبلكم بهدف نجاح الزيارة وتقديم أفضل خدمة للصالح العام، ونعتذر عن استقبال اي مراجع دون مراعاة ما تقدم.