استقبل السيد القائم بالاعمال الاستاذ التدريسي الدكتور عبدالكريم شفيق

استقبل السيد القائم بالاعمال الدكتور حامد الجبوري يوم الاربعاء الموافق     2/09/2020 الدكتور عبد الكريم شفيق العبيدي، التدريسي في جامعة ( تايلورز الخاصة)، وتم بحث إمكانية التعاون والتنسيق والاستفادة من الخبرات والامكانيات التي يتمتع بها ابناء الجالية العراقية في ساحة عمل البعثة.

وتم تناول اوضاع الطلبة العراقيين في هذه الجامعة والجامعات الاخرى وسبل دعم واسناد طلبتنا الاعزاء لتحقيق افضل النتائج المرجوة.

اكد السيد القائم بالاعمال على استعداد السفارة لتنظيم الندوات والبرامج الثقافية والعلمية بالتعاون مع أبناء الجالية، بهدف تطوير امكانياتهم والوقوف على احتياجاتهم، وتعزيز التواصل بين ابناء الجالية العراقية، كما استعرض السيد القائم بالاعمال بعض الخطط المستقبلية بشأن الوضع العلمي الذي تنوي السفارة القيام بها مع الضيف الذي أكدا استعداده للتعاون مع السفارة في انجاز تلك الخطط. وفي نهاية اللقاء، اعرب الدكتور عبدالكريم عن شكره وتقديره للسيد القائم بالاعمال على جهوده المتواصلة والمستمر مع ابناء الجالية العراقية والتي تؤكد اهتمامه وحرصه على الاستفادة من جميع الطاقات والامكانيات التي يتمتعون بها ابناء الجالية.

You may also like...