حضور القائم بالاعمال حفل بمناسبة عيد الوطني الكويتي

حضر السيد القائم بالاعمال الدكتور حامد الجبوري الحفل الذي اقامته سفارة دولة الكويت في كوالالمبور يوم الاثنين الموافق 24/2/2020، بمناسبة العيد الوطني الــ59 لأستقلال الكويت وبمشاركة رئيس البرلمان الماليزي السيد ( محمم يوسف عار ف)، وامين عام وزارة تنمية رواد الاعمال الماليزية السيدة ( وان سواريا وان محمد) اضافةً لحضور ممثلين عن وزارة الخارجية الماليزية وعدد كبير من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في ماليزيا، فضلاً عن عدد من من ممثلي المنظمات والمؤسسات ورجال الاعمال العاملين.

على هامش الحفل، قدم السيد القائم بالاعمال تهانيه لسعادة السفير الكويتي (حمد محمد حسن بورحمه) بهذه المناسبة متمنياً لشعب وحكومة الكويت المزيد من التقدم والازدهار، مؤكداً عمق العلاقة التي تجمع البلدين الشقيقين.

كما التقى السيد القائم بالاعمال خلال الحفل برئيس البرلمان المالزي السيد             (محمد عارف) وتباحثا في أهم القضايا التي تساهم في تطوير العلاقات بين البلدين.

كما التقى السيد القائم بالاعمال خلال الحفل بعدد من السفراء والشخصيات وتناول خلال تلك اللقاءات تطورات الاوضاع في العراق وفي ماليزيا، وكذلك العلاقات الثنائية مع ممثلي تلك الدول.

وفي ختام الحفل اعرب سعادة السفير الكويتي عن شكره وامتنانه للسيد القائم بالاعمال على حضوره، معرباً عن شكره وتمنياته لشعب وحكومة العراق المزيد من التقدم والازدهار.

You may also like...