استقبال القائم بالأعمال المؤقت لمدير شركة (Global World) الماليزية

   استقبل القائم بالأعمال المؤقت المستشار محمد فالح في مقر السفارة بتأريخ 8/08/2023 مدير شركة (Global World) السياحية الماليزية السيد سالم ليي، الذي سبق وأن قام بعدة حملات سياحية إلى العراق، إذ استفسر عن امكانية حصول تسهيلات في اجراءات منح سمة الدخول إلى الأراضي العراقية، التي تطلع لزيادة عدد سياحها إلى العراق في العام المقبل. 

   بدوره قدم القائم بالأعمال المؤقت عرضًا عن الواقع السياحي في العراق، مبينًا استقرار البلد واعتباره بيئة آمنة لزيارته من قِبل السياح في الوقت الحالي، خاصة وأن العراق مُقبل على الزيارة الأربعينية في الشهر القادم مما يجعله وجهة سياحية مفضلة من قِبل أغلب مسلمي دول العالم.

   أما بشأن تسهيل اجراءات منح سمة الدخول للسياح الأجانب، قَدم القائم بالأعمال المؤقت شرحًاعن تلك الاجراءات، وكيفية الحصول عليها عن طريق القنوات الرسمية العراقية، وأن الجانب العراقي مستعد لتقديم كل التسهيلات الممكنة للحصول على تأشيرة الدخول.

   في نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية، وشكر مدير الشركة السيد سالم ليي القائم بالأعمال المؤقت على حسن الاستقبال والضيافة، الذي أعرب بدوره عن شكره لحضوره، وأكد أن السفارة مستعدة لتقديم أي مساعدة ممكنة من أجل زيادة عدد السياح الوافدين إلى العراق.