السيد السفير يستقبل مسؤول التنسيق الدولي للشؤون الخارجية ، المستشار الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني

استقبل السيد السفير حامد عباس لفتة في مبنى السفارة يوم 25/11/2022 مسؤول التنسيق الدولي للشؤون الخارجية ، المستشار الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني السيد فيصل كريم كندي.

    ورحب السيد السفير بالضيف معرباً عن تمنياته تكثيف العمل والحوار المتبادل من اجل تعميق العلاقة القائمة بين البلدين الصديقين من خلال اللقاءات وتبادل الافكار والرؤى وتجسيدها بزيارات للمسؤولين في كلا البلدين وبضمنها زيارة السيد رئيس الوزراء الباكستاني الى العراق من اجل مصلحة الشعبين الشقيقين والاستفادة من الموارد الكبيرة والمتنوعة في البلدين .

    من جانبه شكر السيد فيصل كريم كندي حسن الاستقبال مؤكدا عمق العلاقات بيين البلدين واصفاً اياها بأنها شعبية وليست رسمية وان حزبه حزب الشعب يحضى بعلاقات خاصة مع العراق.

   واكد السيد كندي انه سيسعى للتنسيق مع وزارة الخارجية الباكستانية من اجل قيام رئيس الوزراء الباكستاني بزيارة رسمية الى العراق، اضافة الى فتح قنصلية وارسال  قنصل باكستاني الى بغداد خلال شهر شباط المقبل ، اضافة الى تشجيع المسؤولين الاخرين على زيارة العراق ولقاء المسؤولين العراقيين ، مشيراً الى ان باكستان مستعدة دائماً للتعاون في جميع المجالات لمصلحة البلدين .

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *