سفير جمهورية العراق في اسلام آباد يلتقي برئيس هيئة الاركان المشتركة الباكستانية.



التقى السيد حامد عباس لفتة، سفير جمهورية العراق في اسلام آباد، بتاريخ 16/7/2020، برئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق نديم رضا، في مقر الهيئة.
ونقل السيد السفير تحيات القوات المسلّحة العراقية، منوّهاً عن شكره للجهود التي يبذلها الجانب الباكستاني فيما يتعلق بتدريب وتطوير مهارات الضباط العراقيين المتدربين في مختلف الدورات العسكرية التي تقيمها المؤسسة العسكرية الباكستانية.
مشيراً الى الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها الفريق اول ركن (عبد الأمير رشيد يارالله) رئيس اركان الجيش العراقي، الى باكستان، مطلع العام المقبل.
عبّر السيد السفير عن رغبة بلاده للتعاون المشترك بين البلدين، والاستفادة من الخبرات الباكستانية لاسيما في الجانب العسكري وفق المصالح المشتركة.
أبدى نديم رضا عن استعداده لتقديم كافة انواع الدعم، مفصحاً عن آفاق مهمة ستتحقق في المستقبل القريب لمصلحة الجانبين، معرباً في الوقت ذاته عن عرض جميع المنتجات العسكرية من الأسلحة الثقيلة والخفيفة، وإمكانية التصنيع المشترك مع وزارة الدفاع العراقية
وفي ختام اللقاء عبّر نديم رضا عن رغبته في زيارة العراق في أقرب فرصة لما يتمتع به البلدين الصديقين من علاقات دينية، واجتماعية، وتاريخية.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.