السيد القائم بالأعمال المؤقت في سفارة جمهورية العراق في اسلام آباد، يلتقي رئيس غرفة تجارة وصناعة اسلام آباد.



التقى السيد القائم بالأعمال المؤقت في سفارة جمهورية العراق في اسلام آباد المستشار/ عبد السلام صدام محيسن بتاريخ 21/10/2019، برئيس غرفة تجارة وصناعة إسلام آباد، السيد محمد احمد، اضافة الى عدد من رجال الأعمال الباكستانيين.
 
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي يجريها السيد القائم بالأعمال المؤقت، حرصاً منه في تطوير وإرتقاء العلاقات الثنائية في الجوانب كافة وأهمها الجانب الاستثماري، لما يتمتع به العراق من أرضية خصبة تؤهله لجلب الشركات الاستثمارية للعمل في إعادة اعمار البنى التحتية.
 
من جانب آخر دعى السيد عبد السلام، الشركات الاستثمارية الباكستانية للعمل في العراق، وتأتي هذه الدعوة ضمن السياسة التي تنتهجها وزارة الخارجية العراقية للإنفتاح على الدول وخاصةً في مجال الاستثمار والأمن.
 
علاوة على ذلك رحّب السيد محمد احمد بهذه الزيارة والتي وصّفها بالمهمة، داعياً في الوقت ذاته الى تكثيف اللقاءات بين الطرفين للخروج بأرضية مشتركة والتي من شأنها جلب المصلحة للبلدين.
 
واخيراً أبدى رجال الاعمال الباكستانيين وأصحاب الشركات الباكستانية الحاضرين في اللقاء أعلاه، تعاونهم التام للمساهمة في إعادة اعمار البنى التحتية في العراق، واستثمارهم فيه بما يحقق المصلحة للطرفين.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.