القسم القنصلي في سفارة جمهورية العراق في اسلام آباد يحقق نتائج متميزة ومشهودة بشأن منح السمات الدينية للزوار الباكستانيين لغرض الزيارة الاربعينية للإمام الحسين عليه السلام لعام 2019.




منطلقاً من الواجب الوظيفي، وبجهود متميزة، وعمل إضافي يصل الى أوقات متأخرة من الليل، وبمشاركة عدد من موفدي وزارة الخارجية العراقية.
 
 القسم القنصلي في سفارة جمهورية العراق في اسلام آباد يحقق أرقاماً عالية بشأن منح السمات الدينية للزوار الباكستانيين لغرض الزيارة الأربعينية للإمام الحسين عليه السلام.
 
   يأتي ذلك نتيجة المتابعة المستمرة والاهتمام الكبير من قبل الكادر المتقدم في مركز الوزارة وبالتنسيق مع السيد القائم بالأعمال المؤقت في سفارة جمهورية العراق في اسلام آباد، وبتنفيذ وانجاز من قبل موظفي القسم القنصلي في هذه السفارة.
 
    ومن الجدير بالذكر فقد وصل عدد السمات المشار اليها اعلاه الى (88178) ثمانية وثمانون ألف ومائة وثمانية وسبعون سمة دخول دينية خلال أربعينية الامام الحسين عليه السلام، علماً بأن هذا العدد في ازدياد خلال الايام القادمة.
 
من جانب آخر أبدى مخوّلي الشركات السياحية ضمن ساحة عمل البعثة شكرهم وتقديرهم لكادر السفارة بشأن انجاز المهام لهذه الزيارة وبسرعة قياسية.
 
 وأخيراً فإن السفارة بكادرها الوظيفي مستمرة بتقديم كافة الخدمات التي من شأنها انجاح المهام المتعلقة بها خدمةً للزوار الكرام ومن الله التوفيق.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.